الثلاثاء، 24 أبريل 2012

المدربة مها الابراهيم في برنامج استراتيجيات الشخصية المميزة


 
أبدعت المدربة الكويتية مها حسن الابراهيم ,المستشارة الدولية في المظهر والسلوك بتقديم برنامج حول استراتيجيات الشخصية المتميزة ,فهو يعد أحد البرامج التي تقدم على مستوى الشرق الأوسط..
ويأخذ هذا البرنامج الطابع  الاستشاري وورش العمل,, ويقدم على عدة مراحل ,وتعد هذه المرحلة الأولية التي تمثل مقدمة أساسية في هذا العلم.
تناولت  الأستاذة مها الابراهيم في هذه الدورة مفهوم التواصل وآلياته وأنواعه ومهاراته، وأهمية إرسال الرسالة الصحيحة والتأكد من استلامها  كما هي من قبل المستقبل ، ومنهجية رسم الشخصية المميزة ودور لغة الجسد  في التواصل مع الآخرين  تماما كما في
عالم الملبوسات هذا العالم الزاخر بالأبعاد المختلفة والتوجهات,هو عالم الجمال,الذي نمتلك أن نصنعه نحن دون أن ننساق وراءه. من حيث الألوان وأنواع الأقمشة ومراعاة المناسبة التي تحضرها لاختيار الستايل المناسب لها تبعا للجسم وشكله العام .
واللبس الشخصي لكل شخصية قيادية يمثل المدخل الرئيس لتكوين الانطباع الأول عنها,جنبا إلى جنب مع مجموعة من المكونات والأدوات الأخرى,فالمظهر المناسب يمكن صناعته من خلال معرفة المناسب منه للجسم المناسب ..
وقد لاقى هذا البرنامج استحسان الحضور بما أكسبه للطالبات  من مهارات التواصل الفعال سلوكًا ومظهرًا و بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.

بالتعاون مع مجموعة إثراء للمشاريع التنموية والاستشارات
الثلاثاء والأربعاء
10-11/6/1433هـ










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق